الحيوانات

5 أخطاء شائعة عند توبيخ كلب

Pin
Send
Share
Send
Send


كل من حسن الحظ أن يكون له كلب كحيوان أليف في المنزل يعرف مدى أهمية تعليمهم. ليس الأمر أنك سترسلهم إلى المدرسة ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى تقديم طلب تدريب الكلاب لتجنب السلوك السيء. لا يعني ذلك أنك ستأخذهم وتصرخ عليهم لأنهم لن يفهموا ، ولكن هناك بعض الحيل. الشيء المهم هو السماح لهم بمعرفة ما يمكنهم فعله وما لا يستطيع الآخرون فعله. لذلك نترك لك 7 نصائح بسيطة لجعلها تدخل في طريق البر.

إذا كنت توبيخه ، فقم بذلك بنبرة صوت مناسبة

حاول أن تكون مستقيما وقفا حازما عندما يتعلق الأمر بالانتباه. سوف تحقق ذلك باستخدام نغمة خطيرة من الصوت ، وليس مثل تلك التي تستخدمها للتحدث بشكل طبيعي. تسعى لا تصرخ عليه لأنه بدلاً من كسب احترامه ، سيكون خائفًا منك وسيؤدي ذلك إلى نتائج عكسية. عندما توبيخ الكلب الخاص بك لا تغمض عينيك ، لأن هذا سيجعله يشعر بوجودك ويجعله يحترم أوامرك.

من جرو يجب أن تبدأ تعليمك

في كثير من الأحيان لدينا جرو جديد في المنزل مع عدم وجود فكرة عنه كيفية تدريب الكلب. لذلك يجب أن تعلم أنه يجب أن تبدأ في تعليمه لأنه جرو وصل لتوه إلى المنزل. هذا بلا شك أفضل شيء يمكنك القيام به تصحيح الأذى من جرو ولا تستمر. هذا لأنه بعد أن يكبروا ، من الصعب للغاية تأديبهم بشكل صحيح أو الاهتمام. ومن هنا يقول المثل الشعبي "الكلب القديم لا يتعلم حيلاً جديدة".

في تدريب الكلاب ، يجب أن يؤدى التوبيخ في ذلك الوقت

الخطأ الذي ارتكبه كثير من الناس هو تأنيب الكلب عندما يكون هادئًا بسبب شيء فعله سابقًا. تكمن فعالية اللقاح في قيامك بذلك عندما تجده بيديك في العجينة. لماذا يحدث هذا؟ حسنًا ، بسيط ، لأن الكلب سيعرف أن ما يفعله خطأ. إذا قمت بتوبيخه بعد الحقيقة ، فمن المحتمل أن يشعر بالارتباك ويتخذ سلوكًا عدوانيًا.

تقييم أي سلوك غريب أو متكرر

حالة أخرى شائعة في تدريب الكلاب هم سلوكيات متكررة. حيث يعرف الحيوان بالفعل أن ما يفعله هو خطأ لكنه يكرر ذلك لأسباب أخرى. الشعور العام بالوحدة وعدم القدرة على ممارسة الرياضة والقلق الأكثر شيوعًا. في هذه الحالة ، من الضروري إعادة بناء العلاقة مع محبوبتك وقضاء المزيد من الوقت. بالطبع يجب عليك أن تأنيب له على هذه المواقف ولكن يجب عليك أيضا التحقيق لماذا يكرر لهم.

لا تتصل به باسمه

أثناء توبيخ الكلب الخاص بك ، تجنب الاتصال به بالاسم بأي ثمن. هذا لأنه يمكنني ربطه بعمل سلبي ومن المحتمل أن يتوقف عن الاستجابة. حاول استخدام عبارات أو كلمات قصيرة للغاية أو قصيرة ولكن مع زيادة الوزن ، لا! سيكون كافيا. بحزم وبإيماءة مزعجة سيكونون قادرين على إعطائك الرسالة. إذا وجدت له ، على سبيل المثال ، يقضم على الحذاء ، فقل الكلمة بينما ترفع فمه عن ما يعضه. بهذه الطريقة ستفهم ما لا يجب عليك فعله.

توقف! لا تؤذيه

هناك أوقات يخرج فيها الكثير من الناس عن السيطرة ، ويغضبهم الغضب أو الغضب. في كثير من الأحيان إلحاق أضرار بالحيوان ، والذي يجب القيام به تحت أي ظرف من الظروف في تدريب الكلاب. باتباع هذه النصائح من تدريب الكلاب بما فيه الكفاية ، ولكن يجب أن لا تستخدم العنف إذا رأيت هذا النوع من العمل. إذا رأيت أن الكلب لا يستجيب حقًا للتوبيخ ، فحاول إعطائه بلطف على الكفوف مع إحدى الصحف أو أي مواد لينة أخرى. ليس بعنف ، ولكن كتذكير أنه إذا قمت بذلك مرة أخرى ، فستكون هناك عواقب.

كافئه على سلوكه الجيد

بالطبع ، عند نقطة توبيخ الحيوان قد ينتهي به الأمر إلى أن يكون عدوانيًا أو عنيفًا ، لذلك من المهم مكافأته. قم بتأسيس نظام مكافآت جيد معه ، حتى يتسنى له عندما يتصرف جيدًا أن يفوز بملف تعريف ارتباط أو مخرج إلى الحديقة. بهذه الطريقة ستكون علاقتك مع الكلب أعمق بكثير وأكثر عاطفية. سيكون مطيعًا في جميع الأوقات وستكون سعيدًا بوجوده.

ال تدريب الكلاب إنها خطوة أساسية للحصول على حيوان أليف مرح ومطيع في المنزل. إذا تم إهمالها أو منحها الكثير من الحرية ، فقد يصبح الكلب عدوانيًا أو يتجاهل الأوامر ببساطة. حاول دائمًا أن تكون لديك علاقة صحية بين الحب والحيوانات الأليفة ، وباتباع هذه النصائح ، سترى كيف يمكن أن يكون تدريب الكلب ممتعًا. تحتاج فروي المنزل إلى الكثير من الحب والحماية ، لكن يجب أن يعرفها الانضباط!

1. تأنيب الكلب من الوقت

ربما تكون قد سمعت بها مرات عديدة ، ولكن الحقيقة هي أن توبيخ الكلب بعد فترة طويلة من ارتكابه خطأ لا معنى له. الكلاب انهم ليسوا قادرين على ربط شيء حدث قبل ساعات بعقوبة حالية ، والتي تسبب عدم اليقين وعدم الثقة.

إذا قمت بتوبيخ الكلب من الوقت ، فسترى أنه يخفف من أذنيه أو يخفي ذيله أو يلعقه أو يخفيه. هذا لا يعني أنني أفهمك أو أنني أعرف حقًا سبب شجارك. تظهر الكلاب علامات استرضاء بسبب غضبك ، بقصد التوقف.

2. تجاوزك

تجاوز نفسك في القتال أمر سيء دائمًا ، مهما كان السبب. يجب عليك تجنب الصراخ عليه ، واستخدام العنف ، ودفع حتى الأدوات الضارة، مثل الياقات الكهربائية. تمديد حالة غير سارة بالفعل يخلق التوتر والقلق. في أشد الحالات يمكن أن يسبب الخوف أو يؤدي إلى سلوك عدواني ردا على العقوبة المفرطة.

3. اقترب من حركات البول أو الأمعاء

بعض الكلاب ، حتى أولئك الذين تعلموا التبول في الشارع ، قد يتعرضون لحادث من وقت لآخر. انه شيء طبيعي تماما. وعلى الرغم من أنه سلوك غير سارة للغاية. في أي حال من الأحوال يجب أن تقترب من حركات الأمعاء لديك ، هل تعرف لماذا؟

من خلال القيام بذلك ، الكلب الخاص بك ربط البول والبراز مع غضبك، لذلك يمكن أن ينتهي أكلهم، لمنعك من توبيخه. هذا يسبب مشاكل خطيرة تتعلق بالإجهاد ، ويؤدي إلى البلعوم ويمكن أن يسبب مشاكل صحية.

لا تستخدم هذه الطريقة ، فأنت تعلم بشكل أفضل في ExpertAnimal كيفية تعليم كلب بالغ للقيام باحتياجاته في الشارع. سوف تفاجأ كيف يمكنك أن تتعلم في جلسات قليلة باستخدام التعزيز الإيجابي فقط وبعد مشورتنا. مضمونة!

4. لا تدع له تذمر

الكلاب التواصل الانزعاج من خلال الهدير ، إما نحو الكلاب الأخرى أو تجاه الناس. في سياقات مختلفة ، يمكن أن تعني الهدير "لا تقترب" أو "تتوقف عن القيام بذلك ، لا أحب ذلك". من خلال التشاجر معه نقول له أنه لا ينبغي أن الهدير والتي يمكن أن تسبب ذلك ، بدلا من التحذير ، انتقل إلى العض مباشرة. اكتشاف في ExpertAnimal ما يجب القيام به إذا كلب الهدير.

5. أن تكون غير متناسقة

إذا كان هناك شيء يمكن أن يكون أسوأ من كل ما تمت مناقشته أعلاه ، فهو غير متسق مع تعليم كلبك والسماح به. لا يمكنك محاربته للحصول على الأريكة إذا كنت ستشجعه بعد ذلك بيوم على حضنه لفترة من الوقت. الكلاب انهم بحاجة الى الاستقرار والمبادئ التوجيهية الثابتةلذلك ، يجب على جميع أفراد الأسرة متابعتها دائمًا. لا زلت لا تعرف العادات والروتين الإيجابي للكلب؟ البدء في تطبيقه اليوم لجعل الكلب مستقرة ومتوازنة!

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة 5 أخطاء شائعة عند توبيخ كلب، نوصي بإدخال قسم التعليم الأساسي لدينا.

مرحباً إنما ، لا يعني ذلك أنه لا يمكنك أن تأنيبه ، إنه ليس صحيحًا ، لأن الكلاب لا تربط العقاب بشيء حدث منذ فترة طويلة. لحلها يجب أن تجد سبب المشكلة. يمكن أن يكون سبب التدمير عدم ممارسة الرياضة ، وعدم وجود التحفيز الذهني ، وبيئة سيئة (بدون ألعاب ، وما إلى ذلك) ، بسبب ساعات مفرطة من الشعور بالوحدة. يمكن أن تظهر أيضًا قبل مشكلة قلق الانفصال: https://www.expertoanimal.com/ansiedad-por-separacion-en-perros-sintomas-y-tra-30-30.html

من المريح أن تحاول تحسين يوم كلبك يوميًا لمعرفة سبب حدوث هذا السلوك المدمر. ستجد هنا المزيد من المعلومات: https://www.expertoanimal.com/el-perro-destructor-causas-y-soluciones-21106.html

مرحباً نوربي ، ليس من الصواب تأنيب الكلب بسبب العض ، لأن هذا السلوك ناتج عن الانزعاج الذي يعاني منه. لا يُنصح باستخدام كمامة أيضًا ، حيث يمكن أيضًا إجراء الإصابات.

أنصحك بشراء عقد الإليزابيثي أو صنعه ، وهو أكثر أمانًا وفعالية لهذه الحالات. أشارك معك مقطع فيديو من yotuube من قناتنا يوضح كيفية إنشاء واحدة: https://youtu.be/AsapnEV0kTM

مرحباً روسيو ، عندما تقوم بالتبول داخل المنزل ، هل تقوم بذلك في مكان ما أو في أي مكان؟ ما الذي تستخدمه لتعزيزه؟

مرحبًا روزيو ، أنت تبلي بلاءً حسناً ، لكن ربما أطبق بعض الحيل الإضافية لتحسين التعلم:

- بصرف النظر عن تعزيزها بجوائز ، يمكنك أيضًا القيام بذلك بصوت "جيد جدًا" ، مع عناقيد ، إلخ. حاول أن تفهم حقًا أنك تعززه من أجل التبول وليس من أجل شيء آخر ، وتظهر موقفًا مبالغًا فيه بعض الشيء (على الرغم من أنك تخجل.)
- بما أن الكلب يعرف بالفعل كيفية استخدام الصابون (أكثر أو أقل) ، فيمكنك خفضه أثناء المشي ووضعه على الأرض حتى يفهم أنه يستطيع أيضًا التبول هناك. حاول أن تفعل ذلك في مكان هادئ ، حيث يمكنك أن تكون لفترة من الوقت ، وربط بشكل صحيح مع المنقذ ما تحاول.

أنصحك بمراجعة مقالتي الأخرى ، فهناك معلومات أكثر اكتمالًا وستجد بالتأكيد بعض النصائح الإضافية التي ستتركني: https://www.expertoanimal.com/como-ensenar-a-un-cachorro-a-hacer صاحب-الاحتياجات في الشارع-20161.html

بالتأكيد ستحصل عليه قريبًا ، لا تنسى التحلي بالصبر. 😊

مرحباً جيراردو ، يجب أن تعلم أن السلوكيات العدوانية ليست فقط بسبب سوء التنشئة الاجتماعية أو الصدمة ، بل يمكن أن تتأثر أيضًا بعلم الوراثة والتعلم. على سبيل المثال ، إذا تعرض الكلب للعض أو أظهر سلوكًا تفاعليًا تجاه الكلاب أو الأشخاص الآخرين ولاحظ أنهم كانوا يغادرونه أو لا يقتربون منه ، فمن المحتمل أنه فعل ذلك مرة أخرى بهدف الحصول على كلاب أخرى. والناس سوف يغادرون أيضا. كل هذا يتفاقم إذا كانت الكلاب الأخرى تتصرف بنفس الطريقة تجاهه.

بالإضافة إلى ذلك ، بعد العقوبة ، لا يتعين على الكلب ربط الشجار بالسلوك الذي قام به للتو ، يمكنه ربط العقوبة بوجود الكلاب الأخرى ، على سبيل المثال ، مما يجعل الصورة أسوأ.

عندما يكون الكلب خائفًا أو سلوكًا متعلقًا بالعدوانية ، يتم اتباع نهج تجاه الكلاب أو الأشخاص الآخرين في معسكر العمل ، حيث تتم مكافأة السلوك الجيد بتعزيزات (عناقات أو جوائز أو ما إلى ذلك). تطبق العقوبة السلبية أيضًا ، وهي نهاية شيء إيجابي عندما يقوم الكلب بسلوك غير لائق ، على سبيل المثال ، التوقف عن مكافأته ، وإنهاء جلسة اللعبة ، إلخ.

على أي حال ، فإن تعديل السلوك ، عندما يعمل بشكل إيجابي ، يتجاوز هذين المفهومين ويعمل أيضًا على مستوى العالم لتحسين رفاهية الكلب وتحقيق استجابة إيجابية تسمح لنا بتعزيزه.

إذا كان الكلب غير قادر على الاستجابة بشكل إيجابي لبعض المنبهات ، فربما يجب عليك التفكير في خيار الذهاب إلى طبيب محترف وإجراء العلاج الذي أشرحه لك.

فيديو: Common Mistakes When Scolding Your Dog! (قد 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send